فهد محمد الأحمري

شركة حماس للخدمات الإيرانية

الأربعاء - 02 فبراير 2022

Wed - 02 Feb 2022

ظهرت لنا فصائل فلسطينية في قطاع غزة في مسيرة رافعة صور محور الشر الإرهابي حسن نصرالله والهالك قاسم سليماني والانقلابي عبدالملك الحوثي. لم تكتف هذه المسيرة برفع صور الإرهابيين المذكورين بل رفعت أصواتها النشاز ضد السعودية والإمارات.

ما يدعو للسخرية ذلك البيان الذي أصدرته حماس تتبرأ فيه من أي مسؤولية عن ما حصل في الساحة الفلسطينية واعتبرت أن الهتافات ضد دول عربية وخليجية لا تعبر عن مواقفها!

والجميع يعلم أنه لا يشك خيط في إبرة في قطاع غزة المحتل من إيران إلا بعلم وأمر وتوجيه من حماس، ولكن ردة الفعل الكبيرة من العرب والمسلمين ضدها جعلها تجعل لها طريق عودة من خلال التنصل الركيك والضعيف.

ومن مظاهر الجبن والخزي أنهم كلهم يتبرؤون من الهتافات حتى المشاركين فيها يتبرؤون منها!

والسؤال هنا عن صور سليماني التي تتصدر شوارع غزة؟ هل كان ذلك خارج إرادة غزة وتوجهها؟

لقد أثبت القيادي الزهار ورفاقه في المسيرة المسيئة أن تيار الإخوان المسلمين، يختار دوما شق الصف والاصطفاف ضد إرادة الدول العربية.

‏الأمر لم يقتصر على حركة حماس أو بالأصح «شركة حماس للخدمات الإيرانية» بل ظهرت أنباء تؤكد أن الجهة المنظمة للمسيرة المسيئة للسعودية والإمارات في غزة تحت إشراف الثلاثي؛ السلطة الفلسطينية وحماس وحركة الجهاد الإسلامي.

لم يجتمعوا لأجل تحرير فلسطين من إسرائيل المحتلة بل انطلقوا للتهجم على السعودية ودول الخليج ثم ينطلق بعض أفرادهم للبحث عن تصريح عمل داخل إسرائيل!

للأسف فقد تعودنا من فلسطين دائما أو الفصائل الفلسطينية وقياداتها ورموزها الوقوف مع الجانب الخطأ في كل حدث يخص الخليج وأهله تحديدا، فقد كان موقف الفلسطينيين في غزو الكويت عبرة للجميع وها هم الآن يكررون نفس الموقف من غزو إيران لليمن عبر ذراعها الحوثي الإرهابي.

fahadalahmary1@