X

لعبة CALL OF DUTY®: VANGUARD متوفرة الآن حول العالم

 تجنّد اللاعبين ليقاوموا على كل الجبهات تجربة الحرب العالمية الثانية الجديدة كليا
 تجنّد اللاعبين ليقاوموا على كل الجبهات تجربة الحرب العالمية الثانية الجديدة كليا

الأربعاء - 10 نوفمبر 2021

Wed - 10 Nov 2021

تتوفر اللعبة المنتظرة Call of Duty: Vanguard حول العالم ابتداءً من اليوم. Vanguard تقدم عمقاً لا مثيل له لمحتوى Call of Duty من خلال طور القصة المشوّق، 20 خريطة لطور اللعب الجماعي من يوم الإطلاق، تجربة طور الزومبيز الجديدة كلياً التي تكشف المزيد عن القصة الأصلية لطور الزومبي، Vanguard ستتميّز أيضاً أقوى دمج على الإطلاق مع Warzone، والتي ستطلق Warzone Pacific الجديدة، والتي تشمل الخريطة الجديدة "كالديرا" في 2 ديسمبر.

ذكرت المديرة العامة للعبة Call of Duty في Activison: "إطلاق Vanguard ما هو إلا البداية. هذا الإصدار الجديد سيقدّم لتوسعة وعمق غير مسبوقة لتجارب محتوى رائعة للاعبي Call of Duty، ومع إصدار الخريطة الجديدة Warzone Pacific الشهر القادم، ستنشئ Call of Duty أكثر جدول دمجًا وعمقًا مليء بالمحتوى قد حصلنا عليه على الإطلاق، اليوم هو فصل جديد ومشوّق لسلسلتنا المتطورة على الدوام."







في Vanguard، سيعيش اللاعبون تجربة جذور قتالات القوات الخاصة عبر أربعة مشاهد للحرب العالمية الثانية كما لم تشهد من قبل.

بقيادة تطوير اللعبة من Sledgehammer Games، تجنّد Vanguard اللاعبين في طور قصة مشوقة ببطولة جنود عاديين من بيئات متنوعة ليقاوموا على كل الجبهات لفعل المستحيل لتغيير مجرى الحرب. طور لعب جماعي يحتوي على 20 خريطة و 12 عميل وأكثر من 30 سلاحًا في مصنع الأسلحة المطوّر وكل هذا في يوم الإطلاق. طور اللعب الجماعي في Vanguard يقدّم أساليب جديدة للعب مع نظام وتيرة القتال وطور صراع القمة السريع والحماسي والذي تنجو فيه بالقتال في عدة ساحات قتال ملحمية. أيضاً تجلب Vanguard أول اندماج لسلسلة الزومبيز بتطوير Treyarch، متوسعين في قصة الأثير المظلم الذي تعرف اللاعبون عليه في Call of Duty: Black Ops Cold War.

الموسم الأول سيجلب معه خريطة جديدة كلياً باسم "كالديرا"، للعبة المجانية Call of Duty: Warzone، ومعه عدد مهول من تجارب أسلوب لعب جديدة – كل هذا بالمجّان. تقدّم العملاء، الأسلحة، وتذكرة المعركة ستكون أيضاً متزامنة عبر Vanguard و Black Ops Cold War و Modern Warfare عند بداية الموسم الأول في 2 ديسمبر.

مع إطلاق Vanguard، نظام RICOCHET لمكافحة الغش يأتي ومعه تحسينات للعبتي Vanguard و Warzone. وسيلة على جميع الأصعدة لمحاربة الغش، تقدم أدوات خوادم جديدة لمراقبة الإحصائيات وتحديد الغش، عمليات تحرّي مطورّة للقضاء على الغشاشين، تحديثات لتعزيز مستوى الأمان للحسابات والمزيد. نظام RICOCHET لمكافحة الغش للحماية وخصائصه ستأتي أيضا لاحقاً هذا العام من إطلاق خريطة Call of Duty: Warzone Pacific على الحاسب الشخصي.

لعبة Vanguard ستحتوي على نظام تقدّم موحّد وتدعم اللعب على مختلف المنصات عبر أجهزة الجيل الجديد والجيل الحالي. على اللاعبين التطلّع إلى مستوى جديد من الخصائص الاجتماعية لجمع الأصدقاء واللعب سوياً مع خصائص الكلان والمزيد. اندماج Vanguardالعميق مع Warzone سيحتوي على أكبر عدد من المحتوى الجديد على الإطلاق القادم إلى Warzone، تشمل خريطة جديدة، عملاء جدد، أسلحة جديدة وطائرات بالإضافة إلى نظام تقدّم مشترك، ووصول حصري لـ Warzone Pacific ابتداءً من 2 ديسمبر لمالكي Vanguard.

لعبة Vanguard متوفرة حول العالم ابتداءً من اليوم على أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي في نسخة محسنة كلياً عبر Battle.net، خدمة Blizzard Entertainment على الشبكة لخدمات الألعاب.

تم نشر لعبة Call of Duty: Vanguard بواسطة Activision، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لـActivision Blizzard (NASDAQ: ATVI) ويقود تطوير اللعبة استوديو Sledgehammer، مع استديو Treyarch الذين يقودون تطوير الزومبيز. تطوير Call of Duty: Warzone بقيادة Raven Software. أيضاً دعم التطوير إضافي للعبة Vanguard من استديوهات Beenox و Demonware و High Moon Studios و Activision Shanghai و Toys for Bob. للمزيد من المعلومات وأحدث مستجدات اللعبة والمدونة الكاملة، يرجى زيارة https://www.callofduty.com/ و https://www.youtube.com/callofduty ومتابعة @SHGames و @RavenSoftware و @Treyarch و @CallofDuty على Twitter و Instagram و Facebook.