إغلاق 3 مطاعم سممت 17
الأربعاء - 03 أغسطس 2016
Wed - 03 Aug 2016
أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية قرارات بإغلاق ثلاثة مطاعم في الرياض وجدة والخبر وتغريمها 28 ألف ريال لتسببها في تسمم غذائي لـ 17 شخصا. وشملت القرارات إغلاق مطعم في الخبر وشطب ترخيصه نهائيا وتغريم المالك 6 آلاف ريال، بعد ثبوت تسمم ثلاثة أشخاص، من خلال تقرير لجان الاستقصاء الوبائي بأمانة المنطقة، ولجنة مراجعة حوادث التسمم الغذائي بالوزارة التي اثبتت مسؤولية المطعم عن الحادثة.
كما صدر قرار الوزير بإغلاق مطعم آخر في حي بدر بالرياض لمدة شهر مع وضع لوحة تشهير على واجهته، وتغريم المالك 16 ألف ريال، بعد ثبوت تسمم ثمانية أشخاص. وأصدر الوزير قرارا بإغلاق مطعم في حي الصفا بجدة لمدة شهر مع وضع لوحة تشهير، وتغريمه 6 آلاف ريال لوجود تسمم غذائي بموجب تقرير لجان الاستقصاء الوبائي بالأمانة.
كما صدر قرار الوزير بإغلاق مطعم آخر في حي بدر بالرياض لمدة شهر مع وضع لوحة تشهير على واجهته، وتغريم المالك 16 ألف ريال، بعد ثبوت تسمم ثمانية أشخاص. وأصدر الوزير قرارا بإغلاق مطعم في حي الصفا بجدة لمدة شهر مع وضع لوحة تشهير، وتغريمه 6 آلاف ريال لوجود تسمم غذائي بموجب تقرير لجان الاستقصاء الوبائي بالأمانة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم