أمانة جدة: ضبط ومصادرة 23 ألف لاصق لتزوير ماركات الأحذية الرياضية

ضمن جهودها في متابعة الأسواق وتحسين المشهد الحضاري بالبغدادية..
ضمن جهودها في متابعة الأسواق وتحسين المشهد الحضاري بالبغدادية..

الجمعة - 01 أكتوبر 2021

Fri - 01 Oct 2021

واصلت أمانة جدة حملاتها الميدانية لرصد ومعالجة الظواهر السلبية في أحياء البغدادية، من خلال جولات رقابية مكثفة استهدفت متابعة الأسواق وتحسين المشهد الحضاري العام في الطرق وداخل الأحياء، حيث أسفرت الجولات عن ضبط "منزل شعبي" بحي "العمارية" يمارس فيه أعمال تزوير ماركات الأحذية باستخدام "الملصقات"، حيث جرى ضبط 23,000 لاصق يستخدم لتزوير الأحذية المقلدة وتوزيعها على الأسواق وفي سياق مكافحة التشوه البصري تمكنت الأمانة من رصد عدد من الورش ومواقع بيع مواد البناء المخالفة.

وأوضح مدير عام رصد ومعالجة الظواهر السلبية في الأمانة المهندس عمرو الدقس، أن مراقبي الأمانة أثناء جولاتهم المكثفة تمكنوا من ضبط موقع مخالف عبارة عن "منزل شعبي" اتخذتها عمالة مخالفة مقرًا لطباعة ملصقات لماركات معروفة، مشيراً إلى ضبط 276 من الأحذية المقلدة لماركات رياضية مشهورة وذلك خلال مداهمة الموقع والذي يدار من قبل أحد العمالة المخالفة.

كما تمكنت الفرق الميدانية من رصد ورش و"تشاليح " بالإضافة إلى مواقع بيع مواد البناء وأعمال الرمي العشوائي للدمارات بطرق مخالفة بحي "الهدى".

وأكد الدقس استمرار الجهود الرقابية وعدم تهاونها مع المواقع المخالفة للاشتراطات الصحية والبلدية، وتطبيقها للائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين.

عاجل