«أدير العقارية» تنجح في بيع أرض «أرجوان رد سي» بجدة بمبلغ تجاوز 1.3 مليار ريال

الأربعاء - 25 أغسطس 2021

Wed - 25 Aug 2021

حققت شركة "أدير العقارية" نجاحًا باهرًا في بيع أرض "أرجوان رد سي" درة من درر عقارات "شركة سعودي أوجيه المحدودة" في مدينة جدة، بقيمة مالية تجاوزت مليار وثلاثمائة مليون ريال، وذلك خلال «مزاد النخبة» الذي نظمته الشركة اليوم الأربعاء 25 أغسطس 2021م، في قاعة ليلتي بمدينة جدة، تحت إشراف أمناء إفلاس تصفية شركة سعودي أوجيه المحدودة الدكتور محمد فداء بهجت والأستاذ أسعد صالح باسودان.

وشهد المزاد تنافسًا شديدًا بين رجال الأعمال والمستثمرين والعقاريين للظفر بالأرض التي تمتد على مساحة تبلغ 281,836 متر مربع، وتتمتع بالعديد من المميزات أهمها الموقع الاستراتيجي الحيوي في قلب حي الشاطئ الفاخر مكتمل الخدمات شمال مدينة جدة، بإطلالة مُباشرة على الواجهة البحرية، وملاصقًا لمجمع "رد سي" مول، علاوة على تمركزه بين طريقي "الملك عبدالعزيز " و"الأمير فيصل بن فهد"، مما وفر وصولاً سهلاً إلى قلب المدينة، ومنح أرض "أرجوان رد سي" قيمة استثمارية عالية، وجعل منها فرصة استثنائية للاستثمار العقاري الناجح.

تعليقًا على نجاح المزاد، صرَّح متعب آل سعد الرئيس التنفيذي لشركة أدير العقارية قائلاً: إن بيع أرض "أرجوان رد سي" خلال زمن قياسي وبمبلغ مالي كبير، يؤكد أهمية هذا المشروع، ورغبة رجال الأعمال وشركات التطوير العقاري في الاستثمار بمنطقة شمال جدة التي تعتبر من أفضل مناطق عروس البحر الأحمر للاستثمار العقاري نظرًا لما تتمتع به من مقومات وخدمات ترفع من جودة الحياة فيها وتجعلها جاذبة للمشاريع الاستثمارية الناجحة. مؤكدًا سعي الشركة الدائم لتقديم أفضل المخططات العقارية التي تتميز بمواقعها الحيوية والاستراتيجية وتلبي رغبات المستثمرين والمطورين العقاريين الذين يبحثون عن تنمية أعمالهم وتحقيق أحلامهم.

ولفت آل سعد إلى أن نجاح هذا المزاد يؤكد متانة وقوة الاقتصاد السعودي في ظل الدعم الذي يحظاه القطاع العقاري من القيادة الرشيدة مع تنفيذ العديد من المشاريع التنموية العملاقة التي تعمل على جذب المستثمرين، وتعزز جودة الحياة في مختلف مناطق المملكة.
الجدير ذكره أن شركة أدير العقارية نجحت في تسويق العديد من المشاريع العقارية الهامة في مختلف مناطق المملكة، وتحظى بثقة الشركات والجهات الحكومية والمستثمرين في صناعة العقار، ما جعلها من أهم شركات التسويق العقاري في المملكة.
عاجل