أصيب نحو 42 شخصا بينهم اثنان حالتهما خطيرة في انقلاب حافلة أمس على طريق هجرة العضيلية حرض جنوب الأحساء، فيما استنفرت ثلاث جهات حكومية لمباشرة الحالات المصابة.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي في بيان صحفي أمس أن غرفة العمليات في الهيئة تلقت بلاغا حول الحادثة، وتم توجيه سبع فرق إسعافية وفرقة الاستجابة المتقدمة والإشراف الميداني للموقع، فيما طلب الدعم من الشؤون الصحية وأرامكو السعودية، حيث تبين وجود 42 مصابا، وقدمت الخدمة الطبية الإسعافية لهم، فيما أسعفت 14 حالة عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك فهد بالهفوف، ومستشفى الأمير سعود بن جلوي بالمبرز، و28 حالة نقلت عبر إسعافات الشؤون الصحية وأرامكو.
خطيرة
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي في بيان صحفي أمس أن غرفة العمليات في الهيئة تلقت بلاغا حول الحادثة، وتم توجيه سبع فرق إسعافية وفرقة الاستجابة المتقدمة والإشراف الميداني للموقع، فيما طلب الدعم من الشؤون الصحية وأرامكو السعودية، حيث تبين وجود 42 مصابا، وقدمت الخدمة الطبية الإسعافية لهم، فيما أسعفت 14 حالة عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك فهد بالهفوف، ومستشفى الأمير سعود بن جلوي بالمبرز، و28 حالة نقلت عبر إسعافات الشؤون الصحية وأرامكو.
خطيرة
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم