افتتح مدير عام حرس الحدود الفريق عوّاد البلوي أمس الأول المبنى الجديد لقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ومقره محافظة جدة، الذي أنشئ ضمن الخطة التطويرية الشاملة لمنشآت وزارة الداخلية.
واطلع البلوي خلال الافتتاح على عرض مرئي عن مراحل إنشاء المشروع، وتفقد المبنى والمرافق التابعة له والتجهيزات الخاصة بها، موجها بالسعي المستمر لتطوير بيئة العمل وتحقيق أعلى مستويات الجودة في الأداء.
وأبان البلوي أن هذا المشروع يعد جزءا من برنامج شامل لتطوير المقرات الأمنية، الذي يحظى بدعم وتوجيه مباشر من نائب خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، حيث تم الانتهاء حاليا من ثلاث قيادات (جازان، المدينة المنورة، نجران) والعمل جار على استكمال القيادات المتبقية (الشرقية، الجوف، الحدود الشمالية).
واطلع البلوي خلال الافتتاح على عرض مرئي عن مراحل إنشاء المشروع، وتفقد المبنى والمرافق التابعة له والتجهيزات الخاصة بها، موجها بالسعي المستمر لتطوير بيئة العمل وتحقيق أعلى مستويات الجودة في الأداء.
وأبان البلوي أن هذا المشروع يعد جزءا من برنامج شامل لتطوير المقرات الأمنية، الذي يحظى بدعم وتوجيه مباشر من نائب خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، حيث تم الانتهاء حاليا من ثلاث قيادات (جازان، المدينة المنورة، نجران) والعمل جار على استكمال القيادات المتبقية (الشرقية، الجوف، الحدود الشمالية).
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم