نائب الملك يستقبل السفير الألماني بمناسبة انتهاء فترة عمله
الأربعاء - 20 يوليو 2016
Wed - 20 Jul 2016
استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف في جدة مساء أمس الأول سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة بوريس روغة الذي ودعه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى المملكة.
وأعرب الأمير محمد بن نايف عن تقديره للجهود التي بذلها السفير الألماني في توثيق العلاقات بين البلدين الصديقين.
حضر الاستقبال مستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد السالم، ومدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني.
وأعرب الأمير محمد بن نايف عن تقديره للجهود التي بذلها السفير الألماني في توثيق العلاقات بين البلدين الصديقين.
حضر الاستقبال مستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد السالم، ومدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم