الإنماء للاستثمار تفوز بجائزة أفضل وسيط

خلال حفل جوائز السوق المالية السعودية 2020
خلال حفل جوائز السوق المالية السعودية 2020

الأربعاء - 31 مارس 2021

Wed - 31 Mar 2021

mazin6
mazin6
حصلت شركة الإنماء للاستثمار على جائزة أفضل وسيط في حفل جوائز السوق المالية السعودية «تداول» 2020، برعاية معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية الأستاذ محمد القويز، وبحضور سعادة المهندس خالد الحصان المدير التنفيذي لتداول، وعدد من المسؤولين في القطاع المالي السعودي.

وبهذه المناسبة عبر الرئيس التنفيذي لشركة الإنماء للاستثمار سعادة الأستاذ مازن بن فواز بغدادي عن تقديره وشكره للسوق المالية السعودية «تداول» على مبادراتها للارتقاء بمعايير السوق وتعزيز المنافسة وتطوير السوق المالية السعودية تماشياً مع برنامج تطوير القطاع المالي أحد البرامج التنفيذية لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وأضاف: "أن الفوز بالجائزة تحقق بعد توفيق الله عز وجل بدعم مجلس إدارة الإنماء للاستثمار وفريق العمل وعبر توفير أحدث التقنيات المتكاملة من الخدمات والوسائل الحديثة والمتنوعة التي تلبي جميع رغبات واحتياجات شركاؤها عبر شبكة واسعة من القنوات تشمل مراكز الإنماء للاستثمار وخدمة التداول من خلال الموقع الإلكتروني "الإنماء تداول" أو تطبيق الإنماء للهواتف الذكية للوصول إلى سوق الأسهم السعودية والأسواق العالمية في أي وقت ومن أي مكان، بالإضافة إلى خدمة التداول عبر الهاتف التي تقدمها الإنماء للاستثمار من خلال فريق من الوسطاء المؤهلين".

وبحسب بيان من تداول فقد بلغ عدد المتقدمين على جوائز السوق المالية السعودية أكثر من 100 متقدم من المشاركين في السوق المالية السعودية، حيث تقام جوائز السوق المالية السعودية بشكل سنوي وتهدف إلى تكريم الجهود المتميزة للشركات المدرجة والوسطاء وأمناء الحفظ والمستشارين الماليين ومساهمتهم في تطوير وتنمية السوق المالية في المملكة.

يشار إلى أن شركة الإنماء للاستثمار هي الذراع الاستثماري لمصرف الإنماء، وهي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية برقم 37-09134 لمزاولة جميع أعمال الأوراق المالية.