الأمير مشعل بن ماجد يكرّم مراكز الأحياء المتميزة بمحافظة جدة الثلاثاء المقبل

الاحد - 28 مارس 2021

Sun - 28 Mar 2021

الأمير مشعل بن ماجد
الأمير مشعل بن ماجد
يكرّم الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بجدة ، بعد غد الثلاثاء ، مراكز الأحياء المتميزة بالمحافظة ، تزامنًا مع حفل إنجاز الثالث.

وتأتي رعاية الأمير مشعل بن ماجد لهذه المناسبة امتدادًا للرعاية الكريمة منه ودعمه لكافة أنشطة الجمعية وتتويجًا لجهود العاملين بتلك المراكز والتي حققت العديد من الانجازات التي أسهمت في تنمية الإنسان والمكان وتحسين جودة الحياة عبر قِيَم التعاون والتكامل والتكافل والاتقان والمسؤولية.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة وخلال عام 1441هـ قد حققت ما نسبته ٩٤،٨٦٪؜ بمعيار الحوكمة ، فيما نفّذت ١٤١١ مبادرة مجتمعية وقدمت ٣٨٥٥ فرصة تطوعية.

كما حصلت الجمعية على درع التطوع حيث تم اختيارها ضمن أعلى خمس جمعيات على مستوى المملكة ، كما أنشئت الجمعية منصة " أرزاق " الالكترونية لدعم الأسر باحتياجاتها الأساسية بطريقة الكترونية حديثة وتوصيلها عبر متطوعي ومتطوعات الجمعية .

واستهدفت الجمعية دعم وتمكين المرأة ماليًا ومهنيًا عبر برنامج " إمكان " الاقتصادي الاجتماعي التنموي واستفادت منه أكثر من ١٤ ألف سيدة.

فيما تعمل الجمعية مع شركاء النجاح من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص غير الربحي للوصول إلى أهدافها بتحقيق الريادة الاجتماعية عبر مراكز اجتماعية متخصصة.