لجنة لإصلاح التقاطعات العشوائية في الدواسر
الثلاثاء - 19 يوليو 2016
Tue - 19 Jul 2016
بدأت لجنة مشكلة من محافظة وادي الدواسر والبلدية والشرطة والمرور أمس الأول الاطلاع على مختلف التقاطعات بطريق الملك عبدالعزيز للبحث عن الحلول المناسبة لمعالجة التقاطعات العشوائية على الطريق الرئيس بالمحافظة واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة حركة المرور المتزايدة.
وأوضح مدير شعبة مرور المحافظة المقدم سعود العماج أن اللجنة أقرت إعادة التخطيط والتصميم الهندسي المناسب لتلك التقاطعات غربا وشرقا، مؤملا أن تسهم تلك الخطوات الإجرائية في الرفع من مستوى السلامة المرورية.
وأوضح مدير شعبة مرور المحافظة المقدم سعود العماج أن اللجنة أقرت إعادة التخطيط والتصميم الهندسي المناسب لتلك التقاطعات غربا وشرقا، مؤملا أن تسهم تلك الخطوات الإجرائية في الرفع من مستوى السلامة المرورية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم