الجمعية السعودية للموارد البشرية تقيم غدا لقاءها الشهري الثالث

بعنوان "قوة تأثير الموظف على المنظمة والمجتمع"
بعنوان "قوة تأثير الموظف على المنظمة والمجتمع"

الثلاثاء - 05 يناير 2021

Tue - 05 Jan 2021

الجمعية السعودية للموارد البشرية تقيم لقاءها الشهري الثالث.. غدًا
الجمعية السعودية للموارد البشرية تقيم لقاءها الشهري الثالث.. غدًا
ضمن مبادراتها لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في مجال الموارد البشرية، تقيم الجمعية السعودية للموارد البشرية "بشر" يوم غدٍ الأربعاء 6/1/2021، اللقاء الشهري الثالث، وذلك بعنوان "قوة تأثير الموظف على المنظمة والمجتمع".

ويستضيف اللقاء، الذي يقام في تمام الساعة الثامنة مساء عن بُعد عبر برنامج زوم، مدير تطوير الأعمال وتسويق التدريب بالشركة السعودية للكهرباء عبد الله عدنان سمكري.

وسيناقش اللقاء العديد من المحاور الرئيسية، منها: ماهية التأثير وكيفية حدوثه، عوامل التأثير في النفس والآخرين، وخيارات وخطة التأثير الايجابي على المنظمات

وتسعى الجمعية من خلال مبادرة "اللقاء الشهري" إلى تأسيس بنية تحتية تساعد المختصين وأصحاب القرار في مؤسسات المجتمع المدني في المملكة لتأخذ أبعادًا فكرية وثقافية، واجتماعية، تسعى تدريجيًّا للتطوير، حيث يهدف اللقاء إلى تسليط الضوء على الممارسات والأساليب الحديثة في مجال الموارد البشرية بالمملكة ومؤسساتها وكيفية تطويرها وتقويم مسيرتها.

يشار إلى أن الجمعية أطلقت شهر نوفمبر الماضي ملتقى شهريًّا يستضيف المختصين والممارسين، وقيادات الأعمال، والأكاديميين، والباحثين، إضافة إلى طالبي العمل والمنظمات، سَعْيًا منها إلى أنْ يكون هذا اللقاء بمثابة منصة ومرجعًا يعتمد عليه في تبادل الخبرات وأفضل الممارسات الناجحة لكل المنظمات والقيادات المتميزة في مجال الموارد البشرية؛ وذلك من خلال استقطاب أفضل الممارسين الذين أحدثوا الفارق في تطوير منظماتهم أو تطوير أحد مجالات الموارد البشرية.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من حرص الجمعية على تحقيق أهداف رؤية المملكة في زيادة عدد المتطوعين؛ حيث يتم تسجيل هذا النشاط ضمن مبادرة التطوع، ويحصل المشارك على شهادة بذلك ويُسَجَّل في سجله التطوعي.

الأستاذ عبد الله سمكري، حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية والماجستير في إدارة الأعمال، ولديه خبرة عملية تمتد لأكثر من 10 أعوام في مجال التدريب وتطوير الموارد البشرية، ويحمل عددًا من الشهادات المهنية التخصصية منها شهادة CIPD المستوى الخامس في مجال التعليم والتطوير، وشهادة مدير مشاريع معتمد من «ICF» إخصائي تدريب معتمد، وشهادة مدير موارد معتمد. ويُعد من أبرز المهتمين بالتدريب وتطوير الموارد البشرية، والإبداع والابتكار.