الاتحاد يواجه الأهلي في شارع الصحافة

كاريلي: التكرار وسيلتي لفهم نهجي الجديد
كاريلي: التكرار وسيلتي لفهم نهجي الجديد

الجمعة - 17 يوليو 2020

Fri - 17 Jul 2020








فهد المولد في مران الاتحاد                                   (مكة)
فهد المولد في مران الاتحاد (مكة)
كشفت مصادر «مكة» عن تلقي إدارة نادي الاتحاد موافقة عدد من لجان وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، لإقامة جميع لقاءات الفريق ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب النادي بشارع الصحافة في جدة.

ويأتي القرار بعد زيارات ميدانية قام بها منسوبو مكتب وزارة الرياضة بجدة، ولجان التشغيل والصيانة والإشراف على منشآت الوزارة للتدقيق في كل ما يتعلق بالبنية التحتية وتحقيق كافة اشتراطات إقامة لقاء رسمي، وتبقى موافقة الدفاع المدني بعد زيارته لمقر النادي وتفقد مداخل ومخارج النادي الرئيسة والطوارئ وتوفير جميع وسائل الأمن والسلامة لاعتماد ملعب النادي الرئيس.



وسيواجه الاتحاد كلا من فرق أندية الأهلي والاتفاق والفيحاء والنصر خلال الجولات الثماني المتبقية من الدوري في جدة وهو يبحث عن تحسين مركزه في سلم الترتيب.

من جهة أخرى، أكد المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد فابيو كاريلي أنه وصل لما هو مأمول من خلال انتهاء الأسبوع الأول من التدريبات في معسكر أبها وختامه بمواجهة نجران وديا، والتي انتهت بنتيجة 1-1.

وشدد على أهمية تفعيل جانب الاستحواذ على الكرة أطول قدر ممكن وتدوير الكرة بين اللاعبين والتحرك بدونها وهو ما سيعطي الأفضلية للفريق، وأبان المدرب البرازيلي أنه سيعتمد على تكرار تطبيق أفكاره الفنية الجديدة حتى يتشربها اللاعبون خلال الفترة المقبلة بدءا مما تبقى من تدريبات المعسكر الحالي.