الجبرين يستعيد ثقة فيتوريا

الأربعاء - 15 يوليو 2020

Wed - 15 Jul 2020





عبدالعزيز الجبرين                         (إعلامي النصر)
عبدالعزيز الجبرين (إعلامي النصر)
استعاد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبدالعزيز الجبرين ثقة مدربه البرتغالي روي فيتوريا.

وحرص فيتوريا على الاجتماع مع الجبرين عقب نهاية المباراة الودية أمام الأنوار، وأكد له سعادته بالتزامه في التدريبات وبحالته البدنية الممتازة ورغبته في العودة لخارطة التشكيل الأساسي، وحرصه طوال الفترة الماضية على رفع المعدل اللياقي والمحافظة على التكوين الجسماني الذي يمتاز به دون البقية من زملائه.

وكان الجبرين الذي مدد عقده مع ناديه النصر في رجب الموسم الماضي 3 أعوام ظل حبيس دكة البدلاء بعد أن انتزع اللاعب الشاب عبدالله الخيبري مركزه في المحور منذ استقطابه من نادي الشباب.

من جهة أخرى استبعد فيتوريا اللاعب البرازيلي مايكون من حسابات المرحلة في ظل عدم انتهاء أزمته الشائكة مع ناديه التركي غلطة سراي، مفضلا الاعتماد على عبدالله مادو وعبدالإله العمري في قيادة خط الدفاع خلال الاستحقاقات المقبلة، وأهمها عندما يلتقي النصر بغريمه التقليدي الهلال في الرابع من أغسطس.

على صعيد آخر نفى مصدر مقرب من النصر نية النادي استقطاب المحترف المغربي يونس بلهندة من الدوري التركي، مشيرا إلى أن ربط اسم اللاعب باسم النصر بشكل متكرر من قبل الصحف التركية مجرد تسويق للاعب، وسعي مستمر لإضعاف العلاقة الوطيدة بين النادي ومحترفيه المغربيين، نورالدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله.