كاريلي: سنعود للدوري بمستوى عال

الأربعاء - 15 يوليو 2020

Wed - 15 Jul 2020





كاريلي وأحد مساعديه     (إعلامي الاتحاد)
كاريلي وأحد مساعديه (إعلامي الاتحاد)
أكد المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد فابيو كاريلي لصحيفة gazetaesportiv البرازيلية نجاح معسكر الفريق المقام حاليا بمدينة أبها، كأولى نتائج البرنامج الإعدادي لاستئناف المتبقي من الموسم.

وقال: فريقنا مكتمل من حيث العناصر عقب وصول جميع المحترفين الأجانب وكان آخرهم الحارس مارسيلو غروهي قادما من البرازيل، كما شدد على أنهم كجهاز فني لديهم متسع من الوقت للاستعداد الجيد قبل عودة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

وعن الجولات الثماني المتبقية في دوري المحترفين، أوضح أن العمل مستمر من أجل إنهاء الموسم بالشكل المطلوب، وتحسين مركز الفريق في سلم الترتيب العام لفرق الدوري.

وامتدح كاريلي مستويات اللاعبين بعد العودة للتدريبات، وتناول الجوانب اللياقية والفنية، وقال: نحن في مستوى جيد جدا في التدريبات، ولقد قمنا بالفعل بتعديل بعض التفاصيل للعودة بمستوى عال في المباريات المتبقية هذا الموسم.

من جهة أخرى تقررت عودة الحارس فواز القرني إلى التدريبات الجماعية مع زملائه مساء اليوم بعد أن خضع للراحة والعلاج في اليومين الماضيين بسبب آلام شعر بها في موضع إصابته السابقة بقدمه اليسرى.