الآسيوي يعزز احترافية الأندية بمشروع التراخيص

الاثنين - 13 يوليو 2020

Mon - 13 Jul 2020

صحيفة مكة
صحيفة مكة
أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان آل خليفة أن الاتحاد القاري يشجع دائما الاتحادات الوطنية على التواصل المباشر من أجل التطوير.

جاء ذلك أثناء الكلمة التي ألقاها بنظام الاتصال المرئي «عن بعد» استجابة للمبادرة التي أطلقها رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم راشد النعيمي، التي افتتحت أمس بمشاركة عدد من كبار المسؤولين عن صناعة كرة القدم في العالم يتقدمهم رئيس الاتحاد الدولي للعبة السويسري جياني إنفانتينو وممثلو الأندية والحكام والمدربون واللاعبون والإعلاميون.

وأوضح آل خليفة «يتم العمل على تفعيل تنفيذ مشروع تراخيص الأندية، الذي يساعد على تعزيز احترافية واستقرار الأندية الآسيوية، ولدينا عدد من ورش العمل الخاصة بمراقبي المباريات والأجهزة الطبية والإدارية والإعلامية التي تشرف على تنظيم المسابقات، وخلال أسابيع قليلة سيتم تنظيم ورشة متخصصة للاتحادات الآسيوية حول تجاربها في التعامل مع مرحلة فيروس كورونا واستعداداتها لاستئناف المسابقات في الموسم الجديد».

وأشار آل خليفة إلى حرص الاتحاد الآسيوي على عدم توقف برنامج المساعدات المالية للاتحادات، وعدم التأثر بأزمة فيروس كورونا، وصرف المدفوعات ضمن الخطة المعتمدة، لضمان دفع رواتب الموظفين والمدفوعات الأخرى دون أي تأخير.