المولد.. وعد الليل يمحوه النهار

السبت - 11 يوليو 2020

Sat - 11 Jul 2020








فهد المولد بمعسكر أبها قبل المقاطعة                                (إعلامي الاتحاد)
فهد المولد بمعسكر أبها قبل المقاطعة (إعلامي الاتحاد)
تراجع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فهد المولد عن فكرة العودة إلى المعسكر الحالي المقام في أبها، وتمسك بهجر المعسكر رغم عدوله أمس الأول عن قراره نتيجة نجاح بعض المؤثرين في صناعة القرار بالنادي في إقناعه بالعودة.

وعاد اللاعب لنقطة البداية مطالبا الإدارة بمستحقاته المالية والوصول إلى صيغة حول تسليمه متأخراته المالية المتراكمة، والتي تجاوزت الـ20 مليون ريال، خاصة أن هناك مبالغ غير مثبتة في عقده الاحترافي مما يصعب عليه التوجه إلى جهة قضائية للمطالبة بها.

وقال المولد عبر حسابه في تويتر مخالفا اتفاقه مع الإدارة بعدم الحديث عن تفاصيل مستحقاته «لدي مستحقات متأخرة تجاوزت 20 مليون ريال، ولي عدة سنوات أطالب بها، فأنا ابن النادي وكنت أنتظر من الإدارة حفظ حقوقي كغيري من اللاعبين المحترفين».

وتابع: هناك لاعبون محترفون يشتكون النادي لمجرد تأخر تسليم الرواتب وتتحول شكاواهم إلى قضايا في لجان فض المنازعات داخليا وخارجيا ثم يتسلمون حقوقهم من خلال تشويه سمعة النادي بهذه القضايا.

وعن البيان الصادر من النادي بشأن هذه الأزمة كتب المولد «البيان الذي أصدرته الإدارة أحترمه كما أحترم الجميع، ولكن أتمنى أن يحرصوا على حفظ مستحقاتي كما فعلوا مع بعض زملائي اللاعبين، ولم يصدروا بيانا بحقهم».

وختم تغريداته بكتابة: ما زلت أقدر إدارة أنمار الحائلي وأحترم الكيان وجماهيره ولكن إعلاني الرفض بهذه الطريقة يؤكد أنني صبرت كثيرا ولم أعد أحتمل مزيدا من الوعود ولا سيما أن انتظاري مضت عليه سنوات كما أن إدارة النادي الحالية على علم بكل شيء.

وتتواصل إدارة النادي مع اللاعب للتوصل إلى اتفاق ينتهي بالخروج من هذه الأزمة وإعادته للمعسكر، ولا سيما أن الفريق بحاجة ماسة إلى خدماته في المرحلة المقبلة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس محمد السادس للأندية العربية.

من جهة أخرى انضم إلى المعسكر أمس حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي، بعد إجراء كشوفات طبية أكدت شفاءه من فيروس كورونا عقب قضائه فترة الحجر الصحي في البرازيل.