تحرك اتحادي ينهي أزمة المولد

منع اللاعب الدولي من الكشف عن تفاصيل مستحقاته المالية
منع اللاعب الدولي من الكشف عن تفاصيل مستحقاته المالية

الجمعة - 10 يوليو 2020

Fri - 10 Jul 2020








المولد يستمع مع زملائه للمدرب                                (إعلامي الاتحاد)
المولد يستمع مع زملائه للمدرب (إعلامي الاتحاد)
كشف مصدر مقرب من لاعب وسط الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد فهد المولد لصحيفة «مكة» أن ثمة حراكا اتحاديا تطور سريعا أمس لاحتواء الأزمة بين اللاعب وناديه في أسرع وقت.

وبدأ هذا التوجه الخفي عقب إصدار إدارة النادي بيانا صحفيا للحديث حول مغادرة المولد لمعسكر أبها ثم رد اللاعب عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

وسعى الوسطاء لاحتواء الأزمة بشكل سريع حتى نجحوا في ذلك بتقريب وجهات النظر وتقديم الاعتذارات مع متابعة مستحقات اللاعب المالية غير الموثقة في عقده والنظر في آلية تسلمها خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع وزارة الرياضة.

وأثمر هذا التحرك بمنع المولد من كشف تفاصيل مستحقاته المالية الذي لم يستلمها منذ توقيعه على عقده الاحترافي الجديد في 2018، وكان اللاعب أعلن منذ يومين أنه بصدد كشف كل التفاصيل للإعلام والجمهور ردا على البيان الصحفي من إدارة النادي.

وكانت ردة فعل الجمهور الاتحادي كبيرة نظير مغادرة المولد لمعسكر الفريق بعد غيابه عن منافسات الموسم الرياضي بسبب إيقافه من قبل اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات.

وكان آخر الأزمات الاتحادية من هذا النوع، قد تم حلها في 11 يونيو الماضي بعد تدخل المدير الفني فابيو كاريلي للتواصل مع المحترف البرازيلي رومارينهو وحثه على البقاء ضمن الفريق، حيث قرر رومارينهو آنذاك تقديم خطاب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم يتضمن مطالباته بفسخ عقده بسبب عدم تسلمه رواتب ثلاثة أشهر مما دفع الإدارة الاتحادية خلال يومين بتأمين رواتبه وتسليمه لها.