فيفا يهدد النصر بالمنع من التسجيل 3 فترات

الأربعاء - 08 يوليو 2020

Wed - 08 Jul 2020








محمد فوزير                                                             (مكة)
محمد فوزير (مكة)
بات النصر مهددا بالمنع من تسجيل لاعبين جدد بالفريق الأول لكرة القدم 3 فترات حال عدم تجاوبه مع قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي ألزمته بدفع مبلغ 260 ألف دولار مع غرامات تأخير تحسب بمقدار 5% من ديسمبر 2019 لصالح المحترف المغربي السابق لاعب الرائد محمد فوزير.

وقال الخبير القانوني أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي في تويتر إن نص القرار الصادر من غرفة فض المنازعات لنادي النصر، يؤكد أنه في حالة عدم السداد خلال 45 يوما من تاريخ القرار سوف يمنع النصر من التسجيل 3 فترات.

وكان محمد فوزير انتقل إلى النصر في صيف 2017 وتمت إعارته مرتين إلى اتحاد طنجة ثم أحد قبل أن يرحل نهائيا إلى الرائد في صيف 2019.

وخاض محمد فوزير مع النصر 23 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

وتواجه إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت مواقف صعبة قبيل استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في 4 أغسطس المقبل، فبجانب قضية فوزير، فإنه أيضا ملزم بدفع 3 ملايين ريال تمثل قيمة فسخ عقد لاعبه السابق عبدالله آل سالم مع ناديه الفيحاء حسب صدور حكم مركز التحكيم الرياضي، كما ألزمه مركز التحكيم الرياضي أيضا بقيمة عقد اللاعب كاملة والبالغة 7 ملايين و150 ألف ريال سعودي، ليصل مجموع ما سيتكبده النادي جراء تلك القضية إلى 10 ملايين ريال و150 ألفا.

يذكر أن عبدالله آل سالم كان قد وقع خلال يناير الماضي عقود انضمامه لفريق الاتفاق السعودي.