أمانة جدة تصادر 3 أطنان من الخضراوات بنطاق الجامعة

الاثنين - 06 يوليو 2020

Mon - 06 Jul 2020



صادرت أمانة جدة 3 أطنان من الخضراوات والفواكه بنطاق حي الجامعة، ضمن جهودها للقضاء على الظواهر السلبية والمخالفات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والحماية من انتشار العدوى.

وأكد وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني، حرص الأمانة على تقديم خدماتها لكل سكان محافظة جدة، وكذلك الرقابة المستمرة، مبينا أن مراقبي إدارة مراقبة الأسواق بوكالة البلديات الفرعية وبمشاركة بلدية الجامعة بمداهمة مواقع بأحياء الجامعة والروابي لباعة جائلين عمالة مخالفة تبيع الخضراوات والفواكه، وأسفرت عن مصادرة حوالي 3 أطنان وتسليمها للجمعيات الخيرية حسب المتبع، كما أزيلت 42 بسطة وعربة.

كما داهم مراقبو إدارة مراقبة الأسواق بوكالة البلديات الفرعية وبمشاركة بلدية البلد مواقعا بأحياء البلد والهنداوية لباعة جائلين عمالة مخالفة تبيع الخضراوات والفواكه، وتمت مصادرة حوالي طنا ونصفا وتسليمه للجمعيات الخيرية حسب المتبع، كما أزيلت 27 بسطة وعربة، وأضاف وكيل الأمين أن أمانة جدة ممثلة في بلدياتها الفرعية مستمرة في تنفيذ جولاتها الرقابية ومكافحة الظواهر السلبية.

وتؤكد أمانة جدة حرصها على أمن وسلامة وصحة السكان وعدم التهاون بها، وتدعو السكان للإبلاغ عن أي ملاحظات ومخالفات عبر مركز الاتصال (940).