تراكم البطاقات يبعد راموس عن ريال مدريد

الاثنين - 06 يوليو 2020

Mon - 06 Jul 2020








سيرجيو راموس      (موقع ريال مدريد)
سيرجيو راموس (موقع ريال مدريد)
بعد أن نجح في تحقيق 7 انتصارات متتالية ليتربع على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق 4 نقاط أمام غريمه برشلونة، يتطلع ريال مدريد بالتأكيد إلى مواصلة الانتصارات عندما يلتقي ألافيس الجمعة المقبل في ختام المرحلة الـ35 التي تفتتح منافساتها اليوم.

وسيفتقد ريال مدريد عنصرا مهما بالفريق في مواجهة ألافيس، حيث يغيب عنه قائده سيرجيو راموس للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

وربما تعد المباراة أمام ألافيس سهلة للغاية بالنسبة لريال مدريد من الناحية النظرية، حيث تلقى ألافيس خمس هزائم متتالية وأقيل آسيير جاريتانو من تدريب الفريق أمس الأول عقب الهزيمة أمام بلد الوليد.

ورغم أن المباراة تشكل فرصة ثمينة أمام ريال مدريد للاقتراب خطوة أخرى من منصة التتويج، يرفض مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان اعتبار أي شيء محسوما.

أما برشلونة حامل اللقب الذي عانى أخيرا من إهدار النقاط ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق 4 نقاط، فقد حقق صحوة وقدم أداء رائعا خلال المباراة التي فاز فيها على فياريال 4 - 1.

ويخوض برشلونة مباراته في المرحلة الـ35 مساء الأربعاء أمام جاره إسبانيول متذيل الترتيب الذي قد يحسم هبوطه بالفعل حال خسر أمام برشلونة.

وتفتتح المرحلة اليوم بلقاء بلنسية مع بلد الوليد وسيلتا فيجو مع أتلتيكو مدريد، فيما تشهد مساء الأربعاء لقاء ريال بيتيس مع أوساسونا، وخيتافي مع فياريال، بينما يلتقي ريال مايوركا مع ليفانتي، وإيبار مع ليجانيس، وبيلباو مع أشبيلية، مساء الخميس، ويلتقي ريال سوسييداد مع غرناطة مساء الجمعة.