الملعب والسكن يغضبان لاعبي الاتحاد بمعسكر أبها

الاثنين - 06 يوليو 2020

Mon - 06 Jul 2020





تدريبات الاتحاد أمس بمعسكر أبها                                          (إعلامي الاتحاد)
تدريبات الاتحاد أمس بمعسكر أبها (إعلامي الاتحاد)
خضعت إدارة نادي الاتحاد إلى تنفيذ جزء من مطالب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في معسكرهم الحالي المقام بمدينة أبها استعدادا لاستئناف المتبقي من الموسم.

وأظهر اللاعبون نيتهم عدم إكمال المعسكر المقرر أن يمتد لمدة 20 يوما، وذلك عقب خوض أول تدريب للفريق عقب وصوله مدينة أبها، مبدين استياءهم من أرضية الملعب الذي أجروا عليهم تدريبهم الأول (الملعب ) الرديف لملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية)، كما تذمروا من مقر السكن.

وفيما نجحت الإدارة في حل مشكلة الملعب بعد تحويل التدريبات إلى الملعب الرئيس، لا تزال مشكلة السكن عالقة.

وكان عدد من كبار لاعبي الفريق اجتمعوا مع المدير التنفيذي عقب المران الأول وسجلوا مخاوفهم من التعرض لإصابات جراء الأرضية السيئة للملعب، كما نقلوا له تذمرهم من مقر السكن، مطالبين بإلغاء المعسكر والعودة إلى جدة.

ومن المنتظر أن تسارع الإدارة الاتحادية لتوفير سكن أكثر ملاءمة بعد أن صادق المدير الفني، البرازيلي فابيو كاريلي على ملاحظات اللاعبين على السكن والملعب قبل استبداله.

وحملت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إدارة النادي ممثلة في المشرف على فريق كرة القدم والجهاز المشرف على الفريق، المسؤولية الكاملة حول ما حدث بالمعسكر، موجهة لها انتقادات لاذعة نتيجة عدم حرصها على السفر إلى أبها قبل مغادرة الفريق لمعاينة المعسكر ومقر السكن.