ليوناردو ينجح في مغادرة الأرجنتين

الاثنين - 06 يوليو 2020

Mon - 06 Jul 2020

ويلفريد بوني
ويلفريد بوني
غادر الأرجنتين أمس في طريقه إلى السعودية، المحترف الأرجنتيني بصفوف فريق كرة القدم بنادي الاتحاد ليوناردو للحاق بمعسكر فريقه المقام حاليا في أبها.

وكان اللاعب واجه صعوبات في مغادرة بلاده خلال الأيام الماضية، حيث غاب عن التدريبات الأولى التي أقيمت بمقر النادي في جدة بالإضافة لتدريبات الفريق في مقر المعسكر اليومين الماضيين، إلا أنه أكد عدم انقطاعه عن التدريبات طيلة الأشهر الماضية، كما استعان أخيرا بمدرب خاص لرفع معدله اللياقي والبدني.

من جهة أخرى بدأ المتخصص في التغذية الصحية والرياضية إبراهيم حسين مختار متابعة اللاعبين في كل الوجبات الرئيسية والثانوية لتخصيص الأفضل من بينها لتحسين التناسق الجسدي وتقوية العضلات.

كما سيكون هناك برامج غذائية خاصة للاعبين الذين اكتسبوا أوزانا زائدة واتضح ذلك جليا عليهم بعد العودة للتدريبات من بينهم فواز القرني وعبدالرحمن الغامدي وويلفريد بوني.

ميدانيا، عاود الفريق أمس التدريبات على فترتين صباحية ومسائية اشتملت على نواح لياقية وبدنية وفنية، كما وجه المدير الفني فابيو كاريلي بتكثيف التدريبات الانفرادية الخاصة بالمدافع حمدان الشمراني، وضم المحترف التونسي أنيس البدري واللاعب عبدالإله المالكي للتدريبات الجماعية.