مسحة طبية ثانية للتأكد من سلامة أمرابط

النصر يقنع جونز ويستعين بأمهر الطباخين لوجبات اللاعبين
النصر يقنع جونز ويستعين بأمهر الطباخين لوجبات اللاعبين

الاحد - 05 يوليو 2020

Sun - 05 Jul 2020








نور الدين أمرابط      (إعلامي النصر)
نور الدين أمرابط (إعلامي النصر)
ينتظر أن يجري المحترف المغربي بصفوف فريق النصر، نورالدين أمرابط، الخميس المقبل مسحته الطبية الثانية للتأكد من خلوه من الإصابة بفيروس كورونا بعد أن أجرى المسحة الطبية الأولى أمس الأول وشهدت تسجيل اللاعب حالة إيجابية رغم عدم ظهور أعراض عليه.

كما خضع حارس الفريق الجديد أمين بخاري لفحص فيروس كورونا أمس، وذلك قبل الانضمام إلى تدريبات فريقه بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق الاتحاد.

من جانبه، انضم الحارس الأسترالي برادلي جونز إلى معسكر الفريق أمس، في إشارة إلى وصوله إلى اتفاق مع إدارة النادي يقضي باستمراره مع الفريق، ولحق بالتدريبات أيضا، الثنائي البرازيلي بيتروس ومايكون بيريرا بعد وصولهما من البرازيل.

من جهة ثانية استعان نادي النصر بأمهر وأكبر الطباخين في أحد الفنادق العالمية بالرياض، وذلك لإعداد الوجبات الرئيسة والخفيفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم أثناء معسكرهم بمقر النادي، والذي جهز بأعلى الدرجات من قبل الإدارة الحالية برئاسة صفوان السويكت، تمهيدا لإعداد أمثل للفريق لما تبقى من مباريات الموسم في كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يفتتح مواجهاته المقبلة بمواجهة الند التقليدي الهلال في 5 أغسطس المقبل، أي في ثاني أيام استئناف الدوري مباشرة.