الاتحاد يدشن معسكر أبها ويخالص الحذيفي

السبت - 04 يوليو 2020

Sat - 04 Jul 2020








معن الحذيفي                                                                (تويتر)
معن الحذيفي (تويتر)
يدشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم معسكره الإعدادي المقرر بمدينة أبها لمدة 20 يوما، يتخلله تدريبات مكثفة ومباريات تجريبية، ومحاضرات للاعبين يتم خلالها شرح الخطط الفنية الجديدة التي سينتهجها المدير الفني، البرازيلي فابيو كاريلي لتطبيقها في المناورات ثم في اللقاءات الودية قبل خوض المباريات الرسمية بالجولات الثمانية المتبقية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيبدأ الاتحاد تجاربه الودية في المعسكر بعد 10 أيام عندما يواجه فريق نجران وسط غياب عدد من اللاعبين في مقدمتهم المدافع حمدان الشمراني لعودته المتأخرة اللفريق بعد شفائه من فايروس كورونا وبدئه برنامج لياقيا انفراديا.

كما يغيب الحارس مارسيلو غروهي الذي من المقرر أن تجرى له اليوم مسحة طبية للتأكد من شفائه من فايروس كورونا تمهيدا لعودته مع المحترف الأرجنتيني ليوناردو جيل.

من جهة أخرى وقعت إدارة النادي على خطاب مخالصة مالية مع المهاجم معن الحذيفي الذي يلعب حاليا لنادي جدة بنظام الإعارة، واستغل اللاعب الفترة الماضية للجمع بين اللعب لناديه الجديد بالإضافة لإكمال دراسته الجامعية بنظام الانتظام.

وبدأ اللاعب مسيرته كلاعب بفئة البراعم في مدرسة العميد مرورا بفئات الناشئين والشباب والأولمبي حتى تم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2017 خلال معسكر الفريق الإعدادي الصيفي الذي أقيم في لندن.