السعودية تتقدم 12 منتخبا في بطولة غرب آسيا بالإمارات

الاثنين - 15 يونيو 2020

Mon - 15 Jun 2020








المنتخب السعودي المشارك في بطولة غرب آسيا الأخيرة              (مكة)
المنتخب السعودي المشارك في بطولة غرب آسيا الأخيرة (مكة)
أقر اتحاد غرب آسيا في اجتماع عقده «عن بعد» مشاركة 12 منتخبا في بطولة الرجال العاشرة المقررة في الإمارات خلال يناير المقبل.

وأعلن أن البطولة تشهد مشاركة السعودية والبحرين والعراق واليمن وسوريا ولبنان وعمان وقطر والكويت والأردن وفلسطين، إضافة إلى المنتخب الإماراتي الذي يشارك للمرة الأولى بالتزامن مع قيام اتحاده باستضافة البطولة لأول مرة أيضا.

وأعلن الاتحاد في بيانه، عن تقرر تفويض الأمانة العامة لاتحاد غرب آسيا والأمانة العامة للاتحاد الإماراتي وشركة للتسويق - وذلك بالإجماع - لعقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية المقبلة لبحث أي تطورات تخص البطولة، مع الأخذ بعين الاعتبار مراجعة موعد إقامتها الذي تم تحديده في وقت سابق مطلع العام المقبل، واحتمالات اختيار موعد جديد ومناسب لها يراعي التزامات جميع الاتحادات الأعضاء، ويتوافق مع الأجندة القارية والدولية، في ظل ما فرضه الوضع الراهن من تغيير إجباري على مختلف برامج الاتحادات وما رافق ذلك من ازدحام في نشاطاتها، بسبب تداعيات وباء كورونا.

كما تم مراجعة تفاصيل البطولة الثامنة للناشئين التي كان من المقرر إقامتها في السعودية أبريل الماضي، وكذلك البطولة الثانية للشباب التي كانت ستقام في الأردن مارس الماضي، إضافة إلى بحث جميع الأنشطة الأخرى.

شارك في الاجتماع أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، للوقوف على آخر مستجدات البطولة، وما تم إنجازه من ترتيبات.