الاتحاد ينافس بالميراس على جريجوري

عرض 3 ملايين يورو على البرازيلي.. وطالب غلطة سراي بحقوقه في رودريجيز
عرض 3 ملايين يورو على البرازيلي.. وطالب غلطة سراي بحقوقه في رودريجيز

الاحد - 07 يونيو 2020

Sun - 07 Jun 2020

تقدمت إدارة الكرة بنادي الاتحاد بعرض رسمي للاعب نادي باهيا البرازيلي جريجوري دا سيلفا للتعاقد معه استعدادا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة globo البرازيلية وصول العرض للنادي البرازيلي، بهدف تدعيم صفوف الفريق السعودي بتوصية من المدير الفني فابيو كاريلي، حيث يشغل اللاعب خانة محور الارتكاز ويبلغ 26 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض المالي المقدم لإدارة باهيا يبلغ 3 ملايين يورو، ليشعل ذلك المبلغ منافسة قوية مع عدد من الأندية البرازيلية التي تأمل التعاقد مع اللاعب ومن بينها نادي بالميراس.

وفي حال إتمام الصفقة فإن ذلك سيهدد بقاء ثلاثة محترفين أجانب تملك إدارة النادي عقودهم، وهم الأرجنتيني ليوناردو خيل، والمغربي كريم الأحمدي، والبرازيلي جوناس دي سوزا.

على صعيد آخر، طالبت إدارة نادي الاتحاد لكرة القدم نظيرتها في نادي غلطة سراي التركي بدفع 120 ألف دولار قيمة المساهمة التضامنية لانتقال اللاعب «جاري رودريجيز» لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار لنادي فنار بخشة التركي.

وتمثل المساهمة التضامنية اقتطاع نسبة 5% من قيمة انتقال اللاعب لتوزيعها على الأندية التي تدرب فيها خلال الفترة العمرية من 12 إلى 23 عاما.

وكانت إدارة نادي الاتحاد أغلقت مطالبات فريق غلطة سراي التركي بدفع الجزء الأخير من المستحقات، بقيمة 250 ألف دولار، تتمثل في غرامة التأخير في دفع مبلغ انتقال اللاعب في الوقت المحدد.

مسيرة دا سيلفا



  • انضم إلى باهيا في يناير 2019 قادما من ساو كارلوس

  • مثل فريق نادي سانتوس البرازيلي

  • شارك هذا الموسم في مباراتين مع باهيا

  • سجل هدفا وحيدا في الموسم الحالي قبل توقف المسابقة