اختتام مبادرة تدكس الوطنية #استثمر وقتك_وخليك_بالبيت 

لخدمة المجتمع في ظل جائحة كورونا المستجدة
لخدمة المجتمع في ظل جائحة كورونا المستجدة

الاحد - 17 مايو 2020

Sun - 17 May 2020

مبادرة تدكس الوطنية
مبادرة تدكس الوطنية


اختتمت مبادرة تدكس الوطنية ورشة عمل استثمر وقتك وخليك بالبيت في ظل تغير المعايير الاقتصادية عالميا، وأهمية استمرار دور ريادة الأعمال المتعددة المجالات، عقدت تدكس 8 ندوات تهدف لاستقطاب استشاريين وخبراء في مجالاتهم المحددة التي تهتم برفع نسبة المعرفة والوعي للمجتمع السعودي في ظل هذا التغيير، وقد تمت جميع هذه الندوات من خلال معايير بجودة عالية عن طريق الاجتماعات الافتراضية الذكية.

حيث ذكرَ الدكتور عبدالرزاق التركي رئيس مجلس إدارة تدكس والعضو المنتدب لشركة نماء القابضة للشحن، أن هذه المبادرات الوطنية لها أثر إيجابي وقيم لدعم المجتمع.

كما أكد المهندس خالد الزيني الشريك المؤسس لتدكس ونائب رئيس مجلس الإدارة على اهتمامهم بجودة الاختيار لجميع المستشارين والخبراء المشاركين، وأنهم جزء أساسي لنجاح أهداف ومعايير هذه المبادرة.

و أضافت الأستاذة أمل دخان، إحدى الخبراء والمستضافين بالندوة الختامية والرئيسة التنفيذية لشبكة ريادة الأعمال العالمية بالسعودية، أن الكوادر الوطنية في المملكة فيهم روح العزيمة والتحدي ورغبتهم القوية في التعلم والتطوير لأجل بلادهم، وهذا ما لمسناه في كثير من المبادرات خلال فترة الجائحة.

ومن جانبه أشاد سعادة الدكتور عبدالله القاضي وكيل جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع، إلى أن أصحاب الخبرات بهذا الوطن الغالي يشعرون بالمسؤولية في ظل هذه الظروف لرفع الوعي الريادي والاقتصادي لخدمة المجتمع، وهذا ما نشهده في مثل هذه المبادرات بشبابنا وشاباتنا بالمملكة.

وأوضحَ المهندس مازن السادات المستشار التطويري للبرامج في تدكس، أن عدد المشاركين في الندوات الثمانية وصل الى أكثر من 420 مشارك ومشاركة ممثلة بأكثر من 270 منشأة وطنية. حيت تم طرح ومناقشة 32 محور للندوات الثمان والتي تمت بشكل تقني في أقل من شهرين.

وبالختام أشاد المهندس خالد الزيني بجهود قادة هذا الوطن الغالي، مؤكدا أن مسيرة النجاح والعطاء قائمة رغم كل التحديات، وشكر كل القائمين على المبادرات الوطنية التي ترفع نسبة الوعي والمعرفة لأفراد المجتمع، سائلا المولى عز وجل أن يعين الجميع وأن يحفظ أمتنا ويرفع عنا هذا البلاء.