"آلاين تكنولوجي" تطلق ندوة إنفزلاين العلمية بنسختها الافتراضية الأولى

الندوة تشهد مشاركة أبرز الأخصائيين السريريين وأطباء تقويم الأسنان حول العالم
الندوة تشهد مشاركة أبرز الأخصائيين السريريين وأطباء تقويم الأسنان حول العالم

الخميس - 07 مايو 2020

Thu - 07 May 2020

آلاين تكنولوجي
آلاين تكنولوجي

أعلنت شركة آلاين تكنولوجي، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ALGN)، اليوم عن إطلاق ندوة إنفزلاين العلمية للعام الحالي على هيئة تجربة رقمية عبر الانترنت، ستعقد يومي 15 و16 مايو 2020. وستضم الندوة عددا من أطباء تقويم الأسنان الذين سيشاركون أهم البيانات العلمية وأفضل الممارسات في معالجة الحالات المعقدة لدى المرضى من البالغين واليافعين.




وسيحظى الحاضرون بفرصة حضور مؤتمر افتراضي تقام فعالياته على مدار يومين بإشراف مقدم متخصص، ويشتمل على قائمة من أهم الأخصائيين السريريين وأطباء تقويم الأسنان حول العالم ممن سيقدمون مشاركاتهم من داخل منازلهم.




وتأتي ندوة إنفزلاين العلمية 2020 في أعقاب النجاح الكبير الذي سجلته الفعالية بنسختها الأولى التي عقدت في مدينة فالنسيا الإسبانية في يونيو 2019. ويجسد إطلاق الندوة بصورة رقمية افتراضية انعكاسا لالتزام شركة آلاين تكنولوجي في مشاركة المعارف والأفكار التقدمية، وتزويد أخصائيي طب الأسنان بجلسات سريرية تتيح لهم اكتساب المعارف من زملائهم والارتقاء بممارساتهم العلاجية.




وفي معرض تعليقه على الصيغة الجديدة للندوة، قال لي تيلور، نائب رئيس التسويق لدى شركة آلاين تكنولوجي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط إفريقيا، "يعد الاعتماد على الابتكار والتكنولوجيا أمرا أساسيا خلال هذه الفترة غير المسبوقة التي نعيشها حاليا، ونواصل تركيزنا على جهود التعليم بوصفها ركيزة أساسية لفلسفتنا وقيمنا، ويسرنا النجاح في تطوير هذه التجربة الجديدة التي تمكننا من الوصول مباشرة إلى أبرز المتحدثين ومحتوى عالي الجودة. وآمل عودة تجارب التعليم على أرض الواقع في المستقبل القريب، لتتكامل مع ميزات التعليم الرقمي الرائدة التي نوفرها بغية تعزيز سويات الوصول والملاءمة للأطباء الذين يعتمدون حلول نظامي تقويم الأسنان Invisalign والماسح الرقمي لداخل الفم iTero".




وتشهد ندوة إنفزلاين العلمية مشاركة نخبة من الأخصائيين العالميين في هذا المجال، وتشمل د.أليساندرو جريكو ود.ساندرا تاي ود.توماسو كاستروفلوريو ود.كريستينا إربي ود.ديفيد كاوتشات وغيرهم.




وفي إطار تعليقه على النسخة الجديدة من الندوة، قال د.كاستروفلوريو "تنبع كل مخاوفنا في الحياة من الأمور التي نجهلها، وحان الوقت اليوم لتوظيف معارفنا للتغلب على تلك المخاوف. وقد نجحنا بتسخير ما كان ينظر إليها سابقا على أنها مجرد قطعة من البلاستيك، وتحويلها إلى أداة مفيدة بمقدورها تنفيذ مهام الأجهزة التقليدية التي اعتدنا استخدامها في أعمالنا اليومية، لذا فإن الفهم والوعي ينطويان حاليا على أهمية بالغة أكثر من أي وقت مضى".




ومن جانبه قال بيير فيلو، نائب رئيس المبيعات في مجال تقويم الأسنان في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة آلاين تكنولوجي، "نُدرك مدى الصعوبات التي حملتها الأسابيع والأشهر الماضية بالنسبة للأطباء المعتمِدين على حلول نظامي InvisalignوiTero. لذا تتجلى أولويتنا في مواصلة التزامنا وجهودنا المبذولة لدعمهم خلال هذه الفترة العصيبة. وشهدنا منذ بداية إجراءات الإغلاق معدلات حضور استثنائية ضمن فعالياتنا الافتراضية، حيث تمكن الأطباء من مشاركة أفكارهم وتبادل أفضل الممارسات فيما بينهم، وبخصوص هذه النقطة أدعو كل الأطباء المعتمِدين على حلول نظام Invisalign للمشاركة في فعاليات ندوة إنفزلاين العلمية، والتي ستزودهم بفرصة فريدة للاطلاع على أحدث المنتجات المبتكرة، إلى جانب التفاعل والتواصل مع المتحدثين الأخرين عبر مجموعة من جلسات الأسئلة والأجوبة الحية".




وبالإضافة لذلك تزود شركة آلاين تكنولوجي المشاركين بفرصة نشر حالاتهم العلاجية الناجحة القائمة على نظام Invisalign والتعريف بها، عبر تقديم الحالات ذات النتائج الأفضل للتنافس على جائزة ندوة إنفزلاين العلمية 2020. وستقيم الحالات المشارِكة من قبل الزملاء، وسيعلن عن الحالة الحائزة على أكبر عدد من الأصوات في ختام فعاليات الندوة يوم 16 مايو.




للمزيد من التفاصيل حول ندوة إنفزلاين العلمية 2020 وتوقيتها وكيفية التسجيل والمشاركة فيها، يرجى زيارة الرابط: www.invisalignscientificsymposium.com