المطوع: مشروعنا مع هاسي سيضع الرائد بالمقدمة

الثلاثاء - 05 مايو 2020

Tue - 05 May 2020








فهد المطوع وبيسنيك هاسي
فهد المطوع وبيسنيك هاسي
قال رئيس مجلس إدارة نادي الرائد فهد المطوع لـ«مكة» إن بينه وبين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البلجيكي بيسنيك هاسي، لغة تفاهم مشتركة بشأن إكمال مشروع تدريبي اتفق عليه معه ستعززه المنشأة الجديدة للنادي التي أوشكت على النهاية.

وأضاف» لدينا عمل كبير وجبار مع هاسي أسعى إلى إكماله فيما تبقى من فترة رئاستي للنادي، وهو عبارة عن مشروع تدريبي كبير وخطة لجعل الرائد منافسا على المراكز المتقدمة».

وأردف» هناك تواصل مستمر مع هاسي منذ مغادرته إلى بلاده للتمتع بالإجازة القصيرة التي منحت بعد مباراة الرائد أمام النصر بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن تسببت جائحة كورونا في منعه من العودة والبقاء في بلاده بالاتفاق مع إدارة النادي».

وعن إصرار بيسنك هاسي على الرحيل بسبب رغبة أسرته في بقائه إلى جانبها، أجاب المطوع «هاسي لديه عقد سار مع الرائد، وجميع العقود التدربية والاحترافية سارية إلى حين نهاية الموسم (المعلق) بين استكماله أو إلغائه، ولا يزال هناك متسع من الوقت للحديث حول مستقبل هاسي مع الرائد، علما بأن هاسي أبدى ارتياحه معنا، حيث يعمل باهتمام من قبل الإدارة وقبول من عناصر الفريق».

يشار إلى أن هاسي صرح قبل عدة أيام برغبته في ترك تدريب الرائد بعد نهاية الموسم تنفيذا لرغبة أسرته بالبقاء إلى جانبها في بلجيكا.