600 وجبة إفطار يوزعها متطوعو البنك الأهلي على متضرري جائحة "كورونا"

الثلاثاء - 05 مايو 2020

Tue - 05 May 2020

رئيسة دائرة المسؤولية المجتمعية في البنك الأهلي (أهالينا) بسمة الجوهري
رئيسة دائرة المسؤولية المجتمعية في البنك الأهلي (أهالينا) بسمة الجوهري
600 وجبة إفطار ساخنة يوميا يوزعها متطوعو البنك الأهلي من الموظفين للمتضررين من تفشي جائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19)، في كل من: الرياض وجدة والدمامK وذلك ضمن مبادرة "إفطارك علينا"، إحدى مبادرات حملة "سعادة أهالينا"، وهي إحدى المبادرات المقدمة من برامج البنك الأهلي للمسؤولية المجتمعية (أهالينا).

وأشارت رئيسة دائرة المسؤولية المجتمعية في البنك الأهلي (أهالينا)، بسمة الجوهري، إلى مساهمة عدد من موظفي البنك في تجهيز الوجبات الساخنة وفق الاشتراطات الصحية الغذائية السليمة، فيما يتولى الآخرون مسؤولية توزيعها وفق آليات تشغيل متكاملة.

وأضافت أن مشاركة موظفي البنك في إسناد المبادرة الاجتماعية، تسهم في تقديم حزمة متنوعة من الأعمال المجتمعية والتطوعية، وهو ما يتقاطع مع مستهدفات برنامج رؤية 2030 فيما يتعلق بتحفيز ودعم مبادرات التطوع، خاصة في ظل التحديات الصحية التي تواجهها المملكة بسبب "كورونا".

ولتعزيز منهجية الحملة لوجستيا في ظل أزمة "كورونا" الصحية، تعاونت مبادرة "إفطارك علينا" مع جميعة مراكز الأحياء بجدة، ومؤسسة "إخاء" لرعاية الأيتام في كل من الرياض والدمام، لإيصال الوجبات الساخنة إلى المستفيدين من "دور الأيتام، ودور الأربطة التي تحتضن كبار السن، ومساكن العمالة".

يذكر أن مبادرة "إفطارك علينا" أطلقتها إذاعة بانوراما إف إم بمجموعة mbc، بالشراكة مع برامج البنك الأهلي للمسؤولية المجتمعية "أهالينا"، و"بنش مارك"، وتحظى بتغطية إذاعية يومية مباشرة.