داكوستا: ماضغ التبغ فجر غضبي بوجه زملائي

الاحد - 03 مايو 2020

Sun - 03 May 2020





مروان داكوستا
مروان داكوستا
​رد المحترف السابق بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مروان داكوستا على حديث رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي عندما حل ضيفا أمس الأول على برنامج «قلب مفتوح» الذي يقدمه علي العلياني بقناة mbc.

وكان الحائلي أكد أن سبب رحيل داكوستا من الفريق يعود إلى عدم تسلمه مستحقات مالية تأخرت فترة من الزمن بجانب عدد من الإشكالات المتراكمة منها مشاداته الكلامية مع بعض اللاعبين والإداريين وتعامله بفوقية مع الجميع، ورغبته في أن يتم التعامل معه بشكل خاص كنجم أول في الفريق حتى في مسألة مواقف السيارات وتعليم أبنائه.

وقال داكوستا بحسابه في انستقرام إن المشادات التي تمت مع زملائه جميعها من أجل تحفيزهم، مشيرا إلى أنه انفجر غاضبا من أحد اللاعبين بين شوطي مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري بسبب تراجع مستواه، مؤكدا أنه رفع صوته تجاه لاعب بعينه لأنه كان يضع مادة التبغ داخل فمه أثناء اللقاء.

وتابع «كما انفعلت على بقية اللاعبين حتى نظهر في الشوط الثاني من اللقاء بشكل أفضل من التراخي الذي كنا عليه في الشوط الأول، وهذا ما حدث فعلا، حيث ظهر الفريق بشكل أفضل نسبيا».

وعن مطالبته بعدم إيقاف سيارته في المواقف الخاصة بالإداريين، وكذلك مطالبته بتغيير سيارة زوجته ومدرسة ابنته، أكد داكوستا «لم أغضب كما تردد لمطالبتي بعدم الوقوف في المواقف المخصصة للإداريين، أما بخصوص تغيير السيارة، فجميع اللاعبين تم تغيير سياراتهم الشخصية وبالتالي فإن طلبي أصبح من حقوقي كحال بقية زملائي، وعن تعليم أبنائي بمدارس خاصة في جدة، فهذا أمر منصوص عليه في العقد بيني وبين إدارة النادي».

وأضاف «حينما حضرت مع زملائي المحترفين الأجانب في يناير من الموسم الماضي قمنا بفعل كل شيء على الوجه المطلوب، مما نتج عن ذلك التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والمنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين، والنجاة من الهبوط، ولكن بعد ذلك عدنا مجددا للوضع السابق نفسه وخسرنا كل شيء تدريجيا».