محمد بن سلمان يلتقي رئيسة لجنة الصداقة الخليجية الفرنسية بالبرلمان الفرنسي
الأربعاء - 29 يونيو 2016
Wed - 29 Jun 2016
التقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، خلال زيارته باريس أمس رئيسة لجنة الصداقة الخليجية الفرنسية بالبرلمان الفرنسي نتالي قولي.
وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
إلى ذلك التقى ولي ولي العهد في باريس أمس رئيس مجموعة الصداقة السعودية الفرنسية بالبرلمان الفرنسي أوليفيه داسو.
وتم خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة القائمة، ومواصلة تقويتها، لما فيه المصلحة المشتركة بين البلدين والشعبين.
وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
إلى ذلك التقى ولي ولي العهد في باريس أمس رئيس مجموعة الصداقة السعودية الفرنسية بالبرلمان الفرنسي أوليفيه داسو.
وتم خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة القائمة، ومواصلة تقويتها، لما فيه المصلحة المشتركة بين البلدين والشعبين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم