TIPA تصنّف سلسلة هواتف HUAWEI P40 كأفضل الهواتف الذكية للتصوير لعام 2020

القدرات التصويرية للسلسلة الرائدة استثنائية
القدرات التصويرية للسلسلة الرائدة استثنائية

الاحد - 19 أبريل 2020

Sun - 19 Apr 2020

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن جمعية مطابع الصور الفنية (TIPA) قد منحت سلسلة هواتف HUAWEI P40 جائزة TIPA العالمية المرغوبة للغاية لعام 2020، متوجا الهواتف الذكية الثلاثة الرئيسية - HUAWEI P40 ، HUAWEI P40 Pro وHUAWEI P40 Pro+ - أفضل الهواتف الذكية للتصوير لعام 2020. يمثل هذا العام الرابع على التوالي الذي تم فيه الاعتراف بسلسلة هواتف HUAWEI P من قبل جمعية TIPA، واقفة إلى جانب مجموعة من المعدات والحلول الاستثنائية التي يحبها المصورون المحترفون ويعتمدون عليها.




تأسست في 1991، TIPA هي جمعية صناعية تحظى باحترام كبير مع منشورات من أعضاء ينحدرون من مجالات الصور والتصويرفي جميع أنحاء العالم سواء المطبوعة أو عبر الانترنت. تمنح الجمعية جوائز TIPA العالمية سنويا للشركات والمنتجات الجديدة التي يعتبرهامحررو TIPA تقدم أفضل جودة وأداء وقيمة للمستهلكين. في الاقتباس الرسمي للمنتج لحفل توزيع الجوائز لعام 2020، كتبت TIPA "تقدم إمكانية التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية قفزة أخرى كبيرة إلى الأمام مع أحدث جيل من سلسلة هواتف HUAWEI P. تحتوي جميع الهواتف الذكية الثلاثة - P40 و P40 Pro و P40 Pro+ - على معالج Kirin 990 5G، بالإضافة إلى مستشعر كبير 1 / 1.28 بوصة، وتم تطويرها بالاشتراك مع لايكا Leica. تشمل الميزات الجديرة بالملاحظة خوارزميات توازن اللون الأبيض التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، بمافي ذلك تلك المخصصة لتحسين لون البشرة وملمسها، والنطاق الديناميكي المعزز بشكل كبير وأداء التصوير في الإضاءة المنخفضة، وأجهزة استشعار درجة حرارة اللون، وإمكانية التركيز على جميع وحدات البكسل، ومحرك XD Fusion لضمان سلاسة تكبير وتحسين جودةالصورة".




تضاف جائزة TIPA العالمية لعام 2020 إلى قائمة الأوسمة الموسعة من سلسلة هواتف HUAWEI P40. حاز هاتف HUAWEI P40 Pro أخيرا على تصنيف DXOMARK من 128، وهي أعلى نتيجة عامة على الإطلاق في لوحة القادة المعترف بها. في المراجعة نفسها، حصل الهاتف الذكي الرائد على أعلى الدرجات لأداء الصور والصور الشخصية (السيلفي)، 140 و103 على التوالي.




هاتف HUAWEI P40 Pro متوفر الآن في السعودية بسعر 3,499 ريالا، وهو متوفر باللونين الأسود والفضي الصقيع مع باقة هدايا قيّمة تشمل بنك طاقة متنقل ذات شحن فائق، خدمات VIP و6 أشهر ضمان لاستبدال الشاشة مجانا لمرة واحدة، وشاحن السيارة اللاسلكي للشحن السريع، وسعة تخزينية مجانية على سحابة هواوي بسعة 50 GB، ويمكنك طلبه عبر متجر هواوي الالكتروني وعددا من متاجر التجزئة المعتمدة (عبر الانترنت) في السعودية.




حول مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين




تعد مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للارتداء. وتتوفر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلدا، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.




وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميا. في 2019 تم اختيار هواوي في المركز47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.




وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من 10% من إيرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وأنشأت 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم، ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات، حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما أنشأت "هواوي" مركزا جديدا للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.