ضعف وسط الاتحاد يفتح الباب أمام الشباب

الاثنين - 06 أبريل 2020

Mon - 06 Apr 2020

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي فابيو كاريلي إضافة لاعبين آخرين من فريق درجة الشباب للقائمة الأولية للفريق الأول استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

ووقع اختيار كاريلي على الثنائي معتصم صديق وعبدالإله الشهري اللذين يلعبان في مركزي الوسط المتقدم، لينضما إلى زميليهما عوض الناشري ومحمد العوفي اللذين سبقاهما في إقناع كاريلي.

ولن يتم قيدهم في قائمة الفريق الأول إلا بعد نجاحهم في إقناع المدير الفني من خلال التجارب الودية والتدريبات والمناورات.

وكان فريق الاتحاد عانى فيما مضى من لقاءات خلال منافسات الموسم الحالي من ضعف فني للاعبي الوسط المحليين بسبب تراجع مستوياتهم بشكل ملحوظ إلى جانب غياب أبرز المحليين، اللاعب فهد المولد بسبب عقوبة الإيقاف من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات.

من جهة أخرى تدرس إدارة الاتحاد الاستفادة من العقوبات الأمنية التي فرضت على المحترف الصربي الكسندر بيرجوفيتش بعد خرقه للإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث أفادت صحيفتي Bilic وAlo الصربيتين أنه يحق لنادي الاتحاد فسخ عقد اللاعب بعد حبسه 3 أشهر وتوفير 19 مليون يورو، وذلك وفقا لبند تشويه سمعة النادي في عقد اللاعب المبرم في 10 يناير 2019، والذي كانت قيمته 8 ملايين يورو.

وتسعى إدارة النادي إلى التخلص من عقد اللاعب سواء من خلال بيعه أو إعارته أو الخروج بأقل الأضرار في حال كانت هناك إمكانية لإلغائه بسبب القيمة العالية لرواتبه ودفعاته على مدار السنة.