اتفاقية تعاون في المجال الخيري مع بيل ومليندا جيتس
الاثنين - 27 يونيو 2016
Mon - 27 Jun 2016
وقع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة مؤسسة «مسك الخيرية» الأمير محمد بن سلمان، اتفاقية تعاون مع الرئيس المشارك لمؤسسة بيل ومليندا جيتس الخيرية السيد بيل جيتس.
وتهدف الاتفاقية إلى تدريب القيادات السعودية العاملة في المجال الخيري، ونقل أفضل وسائل الحوكمة إلى المؤسسات الخيرية وتطوير منتجات العمل الخيري في السعودية.
وتهدف الاتفاقية إلى تدريب القيادات السعودية العاملة في المجال الخيري، ونقل أفضل وسائل الحوكمة إلى المؤسسات الخيرية وتطوير منتجات العمل الخيري في السعودية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة