هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين، بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده.
وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز في برقيته باسمه وشعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيق اطراد التقدم والازدهار، مشيدا بتميز العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.
وفي برقيتين مماثلتين هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده، معبرين عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الأردن الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز في برقيته باسمه وشعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيق اطراد التقدم والازدهار، مشيدا بتميز العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.
وفي برقيتين مماثلتين هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده، معبرين عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الأردن الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة