أمير تبوك يطلع على استعدادات الفعاليات الصيفية
الخميس - 09 يونيو 2016
Thu - 09 Jun 2016
التقى أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية فهد بن سلطان بمكتبه في الإمارة أمس مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المنطقة ناصر الخريصي الذي قدم له تقريرا عن آخر الاستعدادات لبرامج وفعاليات فصل الصيف التي تنظمها هيئة السياحة بتبوك لهذا العام بمشاركة القطاعات الحكومية والأهلية في المنطقة.
واطلع أمير المنطقة خلال اللقاء على الفعاليات التي ينظمها فرع الهيئة بالمنطقة في مدينة تبوك ومحافظاتها وتجهيز الفنادق والشقق السكنية والمواقع السياحية التي تخدم السائح بالمنطقة، كما اطلع على آخر الاستعدادات لمهرجان الورود والفاكهة في نسخته الرابعة، مشيدا بجهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وأعرب مدير فرع الهيئة من جهته عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على دعمه ومتابعته البرامج وفعاليات فرع الهيئة وحرصه على تنظيم فعاليات وأنشطة تخدم جميع الفئات العمرية من أبناء المنطقة تعود بالنفع والفائدة عليهم.
واطلع أمير المنطقة خلال اللقاء على الفعاليات التي ينظمها فرع الهيئة بالمنطقة في مدينة تبوك ومحافظاتها وتجهيز الفنادق والشقق السكنية والمواقع السياحية التي تخدم السائح بالمنطقة، كما اطلع على آخر الاستعدادات لمهرجان الورود والفاكهة في نسخته الرابعة، مشيدا بجهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وأعرب مدير فرع الهيئة من جهته عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على دعمه ومتابعته البرامج وفعاليات فرع الهيئة وحرصه على تنظيم فعاليات وأنشطة تخدم جميع الفئات العمرية من أبناء المنطقة تعود بالنفع والفائدة عليهم.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم