خادم الحرمين يتلقى اتصالا هاتفيا من ملك الأردن
الأربعاء - 08 يونيو 2016
Wed - 08 Jun 2016
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس اتصالا هاتفيا من ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين هنأه خلاله بحلول رمضان المبارك.
وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلا الله أن يعيده عليه وشعب الأردن الشقيق وعلى الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.
وأعرب خادم الحرمين عن تعازيه ومواساته له ولأسر الضحايا إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع على مقر المخابرات الأردنية في مخيم البقعة، مؤكدا وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية في محاربة الإرهاب.
وعبر جلالة ملك الأردن عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته في هذا الهجوم الإرهابي.
وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلا الله أن يعيده عليه وشعب الأردن الشقيق وعلى الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.
وأعرب خادم الحرمين عن تعازيه ومواساته له ولأسر الضحايا إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع على مقر المخابرات الأردنية في مخيم البقعة، مؤكدا وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية في محاربة الإرهاب.
وعبر جلالة ملك الأردن عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته في هذا الهجوم الإرهابي.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم