عقد مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد اجتماعه الـ74 برئاسة مدير عام الجمارك السعودية رئيس المجلس صالح الخليوي، بحضور نائب الرئيس الشيخ محمد آل خليفة والأعضاء من الجانبين السعودي والبحريني.
وتابع المجلس التوسعة الرئيسة للجسر بالجانبين السعودي والبحريني وانطلاقة المشروع بالجانب السعودي منذ عدة أشهر في مرحلته الأولى التي تخص أعمال الردم، حاثا إدارة المؤسسة بالعمل من أجل تطوير الخدمات ومواصلة التنسيق بين الإدارات العاملة بالجسر لتسيير إجراءات السفر بسلاسة وسهولة في حركة التنقل عبر الجسر، ومواجهة زيادة حركة العبور خلال عطلة الإجازة الصيفية وعيد الفطر.
وتابع المجلس التوسعة الرئيسة للجسر بالجانبين السعودي والبحريني وانطلاقة المشروع بالجانب السعودي منذ عدة أشهر في مرحلته الأولى التي تخص أعمال الردم، حاثا إدارة المؤسسة بالعمل من أجل تطوير الخدمات ومواصلة التنسيق بين الإدارات العاملة بالجسر لتسيير إجراءات السفر بسلاسة وسهولة في حركة التنقل عبر الجسر، ومواجهة زيادة حركة العبور خلال عطلة الإجازة الصيفية وعيد الفطر.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم