إغلاق 13 منشأة مخالفة بالرياض
الأحد - 22 مايو 2016
Sun - 22 May 2016
دشن مدير الدفاع المدني في منطقة الرياض اللواء عايش الطلحي أمس حملة السلامة الوقائية التي تنفذها الإدارة العامة للدفاع المدني في حي السلي شرق الرياض، وذلك بمشاركة جهات حكومية أمنية وخدمية، وأسفرت عن إنذار 78 منشأة تجارية وصناعية وإغلاق 13 منشأة أخرى مخالفة.
وتنوعت المخالفات ما بين تمديدات عشوائية لكيابل الكهرباء، والتخزين العشوائي للمواد الأولية والبضائع، واستثمار المنشأة للسكن، في حين شدّد الدفاع المدني على أنه لن يستثني أي منشأة من تطبيق الأنظمة بحق المخالفين.
وتنوعت المخالفات ما بين تمديدات عشوائية لكيابل الكهرباء، والتخزين العشوائي للمواد الأولية والبضائع، واستثمار المنشأة للسكن، في حين شدّد الدفاع المدني على أنه لن يستثني أي منشأة من تطبيق الأنظمة بحق المخالفين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم