انخفضت حالات التسول المقبوض عليها في المدينة المنورة بنسبة 42.4%، بينما سجلت بلاغات العنف الأسري ضد النساء في المنطقة ارتفاعا خلال العام الماضي 1436، إذ بلغت 6358 حالة، مقارنة بـ 5562 حالة في عام 1435، وذلك وفق البيانات الإحصائية للعامين.
وأرجع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة علي الغامدي لـ»مكة» انخفاض نسبة التسول إلى التوجه للكسب المشروع، مبينا أن زيادة حالات العنف الأسري بالمنطقة تعود إلى بروز أنماط جديدة من العنف.
وأرجع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة علي الغامدي لـ»مكة» انخفاض نسبة التسول إلى التوجه للكسب المشروع، مبينا أن زيادة حالات العنف الأسري بالمنطقة تعود إلى بروز أنماط جديدة من العنف.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم