خادم الحرمين يستعرض العلاقات الثنائية مع قائد المركزية الأمريكية ويتلقى اتصالا من إردوغان
الأربعاء - 11 مايو 2016
Wed - 11 May 2016
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في جدة أمس قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول جوزيف فوتل والوفد المرافق له.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي خالد العيسى، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان.
كما حضره نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى السعودية تيموثي ليندركينج، والقنصل الأمريكي لدى السعودية تود هولمستروم، وعدد من المسؤولين.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالا هاتفيا أمس من الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي خالد العيسى، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان.
كما حضره نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى السعودية تيموثي ليندركينج، والقنصل الأمريكي لدى السعودية تود هولمستروم، وعدد من المسؤولين.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالا هاتفيا أمس من الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم