تدرس إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة تمديد مشروع الدائري الثاني بحيث ينتهي العمل فيه نهاية العام الحالي 1437.
وأكد المدير العام لإدارة الطرق والنقل بالمنطقة محمد مدني لـ»مكة» أن المدة الثانية لتنفيذ المشروع انتهت قبل ستة أشهر، وذلك بعد مضي نحو ست سنوات على البدء بالمشروع.
وأوضح أن نطاق العمل في المشروع قسم إلى جزأين وفق كيلومترات محددة، تتابع أعمال الجزء الأول من قبل وزارة النقل، فيما تتابع هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الجزء الثاني، لافتا إلى أن مقاول الهيئة يتولى إزالة المباني المتعارضة لتوسعة تقاطعي الكعكية والطندباوي، ويوجد بالطريق أربعة تقاطعات ونفقان أرضيان.
وأكد المدير العام لإدارة الطرق والنقل بالمنطقة محمد مدني لـ»مكة» أن المدة الثانية لتنفيذ المشروع انتهت قبل ستة أشهر، وذلك بعد مضي نحو ست سنوات على البدء بالمشروع.
وأوضح أن نطاق العمل في المشروع قسم إلى جزأين وفق كيلومترات محددة، تتابع أعمال الجزء الأول من قبل وزارة النقل، فيما تتابع هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الجزء الثاني، لافتا إلى أن مقاول الهيئة يتولى إزالة المباني المتعارضة لتوسعة تقاطعي الكعكية والطندباوي، ويوجد بالطريق أربعة تقاطعات ونفقان أرضيان.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم