ابتدائية بمكة تكرم العم إبراهيم
السبت - 09 أبريل 2016
Sat - 09 Apr 2016
كرم منسوبو مدرسة هاشم بن عتبة الابتدائية بمكة المكرمة أمس الأول العم إبراهيم هوساوي (نيجيري الجنسية)، بحضور عدد من أقاربه، بعد 32 عاما قضاها في خدمة الطلاب بحضوره المبكر لاستقبالهم، وتلبية طلباتهم.
وقال قائد المدرسة فوزي الزهراني: واجبنا تكريم رجل كرس حياته في خدمة الطلاب.
واشتمل حفل التكريم على العديد من الفقرات الخطابية والأناشيد، والهدايا التذكارية، وأعرب المحتفى به عن شكره على هذه المبادرة الإنسانية.
وقال قائد المدرسة فوزي الزهراني: واجبنا تكريم رجل كرس حياته في خدمة الطلاب.
واشتمل حفل التكريم على العديد من الفقرات الخطابية والأناشيد، والهدايا التذكارية، وأعرب المحتفى به عن شكره على هذه المبادرة الإنسانية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم