إزالة 14 موقعا للمسالخ العشوائية في الرياض
الاثنين - 04 أبريل 2016
Mon - 04 Apr 2016
أزالت أمانة الرياض ممثلة في بلدية الروضة أخيرا 14 موقعا مخالفا للمسالخ وشبوك بيع الأغنام، إضافة إلى القبض على عدد من العمالة المخالفة في تلك المواقع.
وأوضح رئيس بلدية الروضة المهندس عبدالله الطيار في بيان أمس أن حملة مكثفة نفذت بالتنسيق بين إدارة المراقبة البلدية ومساندة قوات الأمن في أعقاب ما رصده مراقبو البلديات وشكاوى وبلاغات المواطنين، شملت جميع المسالخ العشوائية في الساحات العامة ومداخل الأحياء والأراضي الفضاء، ملمحا إلى اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين وفق ما تنص عليه لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.
وأكد استمرار الحملات لمنع أي مسالخ عشوائية أو مواقع لبيع الأغنام في نطاق بلدية الروضة، داعيا المواطنين إلى التعاون مع مراقبي البلدية والإبلاغ عن أي مواقع مخالفة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالتها.
وأوضح رئيس بلدية الروضة المهندس عبدالله الطيار في بيان أمس أن حملة مكثفة نفذت بالتنسيق بين إدارة المراقبة البلدية ومساندة قوات الأمن في أعقاب ما رصده مراقبو البلديات وشكاوى وبلاغات المواطنين، شملت جميع المسالخ العشوائية في الساحات العامة ومداخل الأحياء والأراضي الفضاء، ملمحا إلى اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين وفق ما تنص عليه لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.
وأكد استمرار الحملات لمنع أي مسالخ عشوائية أو مواقع لبيع الأغنام في نطاق بلدية الروضة، داعيا المواطنين إلى التعاون مع مراقبي البلدية والإبلاغ عن أي مواقع مخالفة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالتها.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم