ولي العهد يتسلم رسالة لخادم الحرمين من رئيس الوزراء الإثيوبي
الاثنين - 04 أبريل 2016
Mon - 04 Apr 2016
تسلم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف رسالة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا هايلي ماريام دسالني.
وسلم الرسالة المبعوث الشخصي لرئيس الوزراء الإثيوبي برهاني قبركرستوس خلال استقبال ولي العهد له في ديوان الوزارة أمس.
ونقل المبعوث الشخصي خلال الاستقبال تحيات وتقدير رئيس الوزراء الإثيوبي إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد، وتمنياته لحكومة وشعب السعودية بدوام الرقي والازدهار واطراد التقدم، فيما حمله ولي العهد نقل تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وتحياته لرئيس الوزراء الإثيوبي وتمنياتهما لحكومة وشعب الجمهورية الإثيوبية المزيد من التقدم والازدهار.
حضر الاستقبال نائب وزير الداخلية عبدالرحمن الربيعان.
وسلم الرسالة المبعوث الشخصي لرئيس الوزراء الإثيوبي برهاني قبركرستوس خلال استقبال ولي العهد له في ديوان الوزارة أمس.
ونقل المبعوث الشخصي خلال الاستقبال تحيات وتقدير رئيس الوزراء الإثيوبي إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد، وتمنياته لحكومة وشعب السعودية بدوام الرقي والازدهار واطراد التقدم، فيما حمله ولي العهد نقل تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وتحياته لرئيس الوزراء الإثيوبي وتمنياتهما لحكومة وشعب الجمهورية الإثيوبية المزيد من التقدم والازدهار.
حضر الاستقبال نائب وزير الداخلية عبدالرحمن الربيعان.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم