ولي العهد يبحث العلاقات الثنائية مع نيوزيلندا
الاثنين - 04 أبريل 2016
Mon - 04 Apr 2016
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف لدى استقباله أمس في مكتبه بديوان الوزارة وزير الخارجية النيوزيلندي موراي ماكولاي العلاقات الثنائية بين السعودية ونيوزيلندا وأوجه التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وآخر مستجدات تطورات الأوضاع في المنطقة والعالم وموقف البلدين منها.
حضر الاستقبال وزير الخارجية عادل الجبير، ونائب وزير الداخلية عبدالرحمن الربيعان، ونائب مدير عام المباحث العامة الفريق عبدالله القرني.
حضر الاستقبال وزير الخارجية عادل الجبير، ونائب وزير الداخلية عبدالرحمن الربيعان، ونائب مدير عام المباحث العامة الفريق عبدالله القرني.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم