ولي ولي العهد يلتقي رئيس غينيا
الاثنين - 21 مارس 2016
Mon - 21 Mar 2016
بحث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان خلال لقائه في الرياض أمس رئيس جمهورية غينيا ألفا كوندي فرص التعاون بين البلدين، والمسائل ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان - الوزير المرافق -، والمستشار بالديوان الملكي أحمد الخطيب، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، ونائب الرئيس العضو المنتدب لصندوق التنمية السعودي المهندس يوسف البسام، وعدد من المسؤولين، والوفد الرسمي المرافق لرئيس غينيا.
حضر اللقاء وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان - الوزير المرافق -، والمستشار بالديوان الملكي أحمد الخطيب، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، ونائب الرئيس العضو المنتدب لصندوق التنمية السعودي المهندس يوسف البسام، وعدد من المسؤولين، والوفد الرسمي المرافق لرئيس غينيا.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم