17 برنامجا توعويا للوقاية من كورونا بالقصيم
الأحد - 20 مارس 2016
Sun - 20 Mar 2016
ثلاثة محاور رئيسة ركزت عليها الحملات التوعوية للشؤون الصحية بمنطقة القصيم والمرتبطة بفيروس كورونا، وهي الوقاية منه وطرق انتقاله وأعراضه عبر 17 برنامجا توعويا نفذت خلال سبعة أيام.
وأبان المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة مطلق الخمعلي أمس أن صحة المديرية حرصت على تكثيف التوعية الصحية المرتبطة بفيروس كورونا بعد أن فعلت برامج توعوية في اتجاهات عدة، استهدفت جميع شرائح المجتمع، مضيفا أنه خصص فريقا توعويا يجيب على تساؤلات الزوار بشكل مباشر حرصا على إيصال المعلومة بشكل دقيق دون الاعتماد على وسائل التوعية الأخرى المصاحبة للبرامج.
وأبان المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة مطلق الخمعلي أمس أن صحة المديرية حرصت على تكثيف التوعية الصحية المرتبطة بفيروس كورونا بعد أن فعلت برامج توعوية في اتجاهات عدة، استهدفت جميع شرائح المجتمع، مضيفا أنه خصص فريقا توعويا يجيب على تساؤلات الزوار بشكل مباشر حرصا على إيصال المعلومة بشكل دقيق دون الاعتماد على وسائل التوعية الأخرى المصاحبة للبرامج.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم